Posted on

وضع المخرج في سناب شات هو منافسة جديدة مع TikTok

اكتسب Snapchat وضعًا جديدًا بالكامل وهو وضع المخرج في سناب شات والذي يمنح المبدعين أدوات تحرير إضافية حيث تحاول شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالفيديو والصور التنافس مع TikTok.

تم الإعلان عن أحدث إضافة Snapchat، وهي توفر أدوات جديدة لمنشئي المحتوى حتى يتمكنوا من تصوير مقاطع الفيديو لمشاركتها مع متابعيهم.


ما هو وضع المخرج في سناب شات Director Mode؟

يضيف وضع المخرج (Director Mode) بعض الميزات التي ستكون مألوفة على الفور للأشخاص الذين يقضون حياتهم على TikTok، على الرغم من أن وضع الشاشة الخضراء الجديد هو مثال مثالي. عند التمكين، يمكن للأشخاص تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم بخلفية مختلفة، تمامًا كما تتوقع. يجب أن يتمتع الأكثر إبداعًا بيننا ببعض المرح الحقيقي مع ذلك.

تشمل الأدوات الجديدة البارزة الأخرى القدرة على قص مقاطع الفيديو بسرعة أكبر ثم قصها معًا، تسمى Quick Edit. هناك أيضًا دعم موسع للكاميرا المزدوجة التي توفرها أيضًا لمستخدمي Android بعد أن كانت تقتصر في السابق على أجهزة iPhone. تتيح الكاميرا المزدوجة للأشخاص التسجيل من كل من الكاميرات الأمامية والخلفية على أجهزتهم – ونعم، هذا يبدو مثل BeReal.

هناك إضافات أخرى بالطبع، لكن Snapchat حريص على إظهار أنه أصبح من السهل الآن إنشاء Spotlight. ذلك لأن Spotlight هي ميزة تشبه TikTok في Snapchat، وهي تركيز واضح لإصدار وضع المخرج.

وضع Snapchat Director الجديد متاح للجميع عبر iPhone و Android ابتداءً من اليوم – فقط ترقب الأيقونة الجديدة في شريط أدوات الكاميرا الرئيسي. فقط اضغط على هذا للبدء.


في ختام مقالنا نكون غطينا النقاط التي تتعلق بميّزة وضع المخرج في سناب شات الجديدة والتي ستزيد من حدّة المنافسة بينه وبين تطبيق تيك توك الشهير.