Posted on

يتيح Snapchat Family Center للآباء رؤية قائمة أصدقاء المراهقين

يمكن أن تكون الميزة مساعدة كبيرة في تتبع نشاط أطفالك عبر الإنترنت. أعلنت Snapchat عن ميزة أمان جديدة أخرى لمساعدة الآباء على تتبع الأشخاص الذين يتفاعل أطفالهم معهم بسهولة أكبر على منصتها – Family Center.


ما هو Snapchat، وكيف يعمل، وما الفائدة منه؟

تتيح لك الواجهة الجديدة معرفة قائمة اصدقاء المراهقين على سناب شات في أي وقت، كما تتيح لك فرصة مراجعة الأشخاص الذين تحدثوا معه في الأسبوع الماضي.

لن تكون الرسائل التي يتم نقلها ذهابًا وإيابًا مرئية، لذلك فهي ليست نافذة كاملة على كل ما يقوله طفلك، ولكن لا يزال من المحتمل أن تكون إضافة مرحب بها للكثيرين.

يقول Snap إنه صمم هذا اعترافًا بأنه من الصعب التحكم في ما يقوله أطفالك في الحياة الواقعية، لذا فإن القدرة على رؤية كل كلمة تقريبًا قد لا تشعر بأنها متناسبة مع معظم الكلمات.

ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن حسابًا قد انتهك حساب ابنك المراهق وخالف قواعد Snapchat للتواصل مع القاصرين، فستتمكن من الإبلاغ عنه مباشرةً من Family Center – نظرًا لأن هذا قد يكون واضحًا في بعض الأحيان من أسماء الحسابات فقط، على سبيل المثال.

الميزة متاحة لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا على المنصة، ولكن حتى ذلك الحين، سوف يقوم Snapchat بدعوتهم ببساطة إلى مركز العائلة الخاص بوالديهم عند الرغبة، مما يمنح المراهق فرصة ليقول لا إذا كان لديهم خط العرض هذا.

أضافت Snap المزيد والمزيد من خيارات الرقابة الأبوية إلى تطبيقها على مدار العام الماضي أو نحو ذلك، مثل تأمين مدى سهولة إضافة حسابات المراهقين، وهناك المزيد في الطريق، بما في ذلك الفلاتر للسماح للآباء بمعرفة من تمت إضافة أبنائهم المراهقين مؤخرًا كأصدقاء.


في ختام مقالنا تعرّفنا على كيفية معرفة أهالي المراهقين قائمة اصدقاء المراهقين على سناب شات كي يُنقذوا أولادهم من أيّ محتوى مُسيء أو أصدقاء سيئين.