Posted on

أطلقت Snap حملة إعلانية جديدة لعرض عروض AR الخاصة بها

أطلقت Snapchat حملة ترويجية جديدة تميل إلى تفرد مسارات الواقع المعزز في سناب شات AR الفيروسية ، مع عرض للتأثيرات الغريبة ، كوسيلة لتقديم منظور مختلف للناس حول العالم الحقيقي. اقرأ أكثر عن ما هو سناب شات قبل متابعة قراءة مقالنا.

كما أوضح Snap:

“في Snap ، نحتفل بالفرح والاحترام والعفوية للتواصل مع أصدقائك الحقيقيين بطرق مرحة وغير متوقعة. على مر السنين ، دفعنا حدود كيفية رؤية الناس للعالم وتجربته من خلال الواقع المعزز. يجعل الواقع المعزز المحادثات والتجارب أفضل ، ويفتح طرقًا جديدة للتواصل مع الآخرين ، والتعرف على العالم ، والتسوق ، والمزيد. تُظهر لك [حملتنا الجديدة] كيف يبدو الأمر عندما ترى العالم كما يفعل مستخدمو Snapchat “.

إنه أمر غريب جدًا ، لكن هل سيجعل ذلك المزيد من الأشخاص يستخدمون Snap؟

بالتأكيد ، ستجذب الحملة الانتباه ، ومع مشاركة 72٪ من مستخدمي Snapchat النشطين بالفعل مع عناصر الواقع المعزز في التطبيق كل يوم ، من الواضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا بهذه الأنواع من التنشيطات الغريبة التي توفر طريقة جديدة لرؤية الأشياء المألوفة.

ربما سيثبت ذلك أنه إغراء جيد لجذب الأشخاص إلى التطبيق وتوسيع قاعدة مستخدميه. أعني ، على الأقل ، أنها ستثير الدسائس ، والتي ستجذب على الأقل عددًا قليلاً من الأشخاص الآخرين لتنزيل التطبيق لمعرفة ما يمكنهم فعله.

AR هو التركيز الرئيسي لـ Snap ، وعلى الرغم من العمل على نطاق أصغر بكثير من Meta و Apple ، وكلاهما يستثمران أيضًا بشكل كبير في مشاريع AR ، إلا أن Snap استمرت في تجاوز فترة انتظارها في هذا المجال ، من خلال طرح محتوى AR باستمرار تجذب الانتباه وتجذب الجماهير.

لا تزال Meta تكافح من أجل الحفاظ على أهميتها مع الجماهير الأصغر سنًا ، وهو عنصر أساسي يمكن أن يزيل رؤيتها metaverse ، بينما اتجهت Apple بالفعل إلى Snap للمساعدة في عرض أدوات AR المتقدمة مع مرور الوقت.

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن Snapchat لديها إصبعها على النبض ، وهذا هو السبب في أن كل اتجاهات AR تقريبًا – من فلاتر الرسوم المتحركة إلى وجوه الأطفال ، ومن الوجوه البكاء إلى أقواس قزح – كل هذه الأشياء نشأت من Snapchat ، وظل هذا ثابتًا بمرور الوقت ، حتى مع منصات أحدث مثل TikTok تدخل في نفس المجال.

Snap متناغم للغاية مع قاعدة مستخدميه ، وهذا هو السبب أيضًا في أن عرض الاشتراك في Snapchat + يقدم أداءً أفضل بالفعل من Twitter Blue ، حتى مع إضافة علامات التحقق من تحرير التغريدات (يضم Snapchat + أكثر من 1.5 مليون مشترك مدفوع ، مقابل 325 ألفًا تقريبًا لـ تويتر الأزرق).

قد يهمك: توثيق حساب سناب شات