Posted on

Snapchat تطلق تطبيق ستوري ستوديو Story Studio

أطلقت Snapchat تطبيق ستوري ستوديو “Story Studio” الجديد لمستخدمين محددين ، والذي يوفر وسيلة مبسطة ومبسطة لإنشاء مقاطع فيديو عمودية أكثر تعقيدًا ، والتي يمكنك تحميلها بعد ذلك في التطبيق الرئيسي.

تم الإعلان عن Story Studio لأول مرة في قمة الشركاء في مايو ، حيث يمنح المستخدمين الوصول إلى مجموعة من أدوات التحرير الأكثر عمقًا لإنشاء مقاطع فيديو أكثر تعقيدًا.

كما أوضح Snap:

“استخدم أدوات القطع والتقسيم والتوقيت بدقة الإطار للحصول على تعديلاتك الصحيحة تمامًا. أضف طبقات وتعليقات توضيحية لإخبار قصتك ، ثم أصوات من Snapchat. جرب أحدث عدسة من عدسات سناب شات والتي يتحدث عنها الجميع ، وأضف انتقالات سلسة من فيديو إلى آخر. عندما تكون مستعدًا للمشاركة ، أرسلها إلى Snapchat لمشاركتها في قصتك أو استخدمها في ميزة Snapchat Spotlight. “

كما لوحظ ، يمكن بعد ذلك تصدير مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها في التطبيق إلى تطبيق Snapchat الرئيسي ، بينما يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيلها ومشاركتها على منصات أخرى إذا اختاروا ذلك.

ومن المثير للاهتمام ، أن Meta أطلقت مؤخرًا تطبيق Spark AR Go ، والذي يسهل إنشاء الواقع المعزز في سناب شات بشكل مبسط.

لا يركز Story Studio على الواقع المعزز ، ولكن من المثير للاهتمام أن نرى كلا النظامين يطلقان تطبيقات إنشاء جديدة ومبسطة ، والتي تم دفعها بلا شك لتتماشى مع العطلات ، وزيادة استخدام التطبيقات الاجتماعية.

على الرغم من أن الوصول إلى تطبيق ستوري ستوديو Story Studio محدود. كما ذكرت The Verge ، في الوقت الحالي ، التطبيق متاح فقط “كإصدار مبكر” لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون أداة سهلة الاستخدام ، خاصة لأولئك الذين يتطلعون إلى استخدام Snapchat لأغراض ترويج العلامة التجارية وتسويقها.

قد يهمك: توثيق حساب سناب شات